- ..؛°¨ ღ عالم الوله ღ ¨°؛..
أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم .. في منتدى
عالم الوله.....

انشاء الله تستفيد وتفيد
أهلاً وسهلاَ بك أخي الكريم .. في منتدى
عالم الوله.....

انشاء الله تستفيد وتفيد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» Gold blackberry porsche, iphone 5s gold with special pin.(bb chat.323E980E
انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  I_icon_minitimeالأحد يونيو 15, 2014 2:47 am من طرف safwan

» سؤال غبي .. والجواب اغبى ... ‏
انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  I_icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 12:26 pm من طرف حلى البنات

» امس كنا نقول عيب والحين نقول عادي
انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  I_icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 9:59 am من طرف حلى البنات

»  ابي ترحيب تحسب له كل نظرات العيون حساب
انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  I_icon_minitimeالإثنين يونيو 06, 2011 1:49 am من طرف كاتمه الآهات

» سكران في امتحان نحو‎
انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  I_icon_minitimeالأربعاء مايو 11, 2011 12:52 am من طرف دافي الصوت

» قصيدة جميلة وحزينه
انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 28, 2010 2:11 am من طرف غلا الكون

» اهدي بيتين شعر للي بعدك....!!!
انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 28, 2010 2:08 am من طرف غلا الكون

» شعر حزين اتمنى ان ينال اعجابكم
انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 27, 2010 12:08 pm من طرف غلا الكون

» اختــآرلك (رقم) وجــآآوب عليــهـ ..
انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 27, 2010 10:49 am من طرف غلا الكون

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 31 بتاريخ الجمعة مارس 03, 2023 3:53 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ĂкώŜ ώά7dάђ
انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  Vote_rcapانا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  C_bmp10انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  Vote_lcap 
@الــكــبــيــر@
انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  Vote_rcapانا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  C_bmp10انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  Vote_lcap 
♥ يٱحبي لګ ♥
تحدوهـ آالبشر
^"حمووودي^"
αиfσwαиi
ღغرور انثىღ
المجروح في الروح
βâŘήóŌm
بازوكا

انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
abo0od886
عضو فضي
عضو فضي
abo0od886

انثى عدد المساهمات : 303
المزاج : مبسوط

انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  Empty
مُساهمةموضوع: انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم    انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 9:23 pm

1-ماهو الشيء الموجود في كل شيء ؟

2-يسير بلا رجلين ولا يدخل إلا بالإذنين ماهو ؟

3-ماهو الشيء الذي تأكل منه مع إنه لا يؤكل ؟

4-ماهو الشيء الذي يوجد في وسط باريس ؟

5-من هو الذي مات ولم يولد ؟

6-ماهو الشيء الذي يستحيل كســره ؟

7-أين يقع البحر الذي لا يوجد به ماء ؟

8-امرأه عـقيم أي لا تـنجب أطفال . فهل تـنجب ابنتها اطفال أم تكون مثل أمهـا ؟

9-أكلت فلـفـل فتـفلـفل فـمي ... كم فاء في ذلك ؟؟

يالله ورونا شطارتكم بدون غش ولا تحلون الابالازراق
ههههههههه
ღغرور انثىღ
عضو ذهبي
عضو ذهبي
ღغرور انثىღ

انثى عدد المساهمات : 560
المزاج : منزعجــه

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم    انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 10:04 pm

1-ماهو الشيء الموجود في كل شيء ؟
الاســم
2-يسير بلا رجلين ولا يدخل إلا بالإذنين ماهو ؟
الصوت
3-ماهو الشيء الذي تأكل منه مع إنه لا يؤكل ؟
الصحـن
4-ماهو الشيء الذي يوجد في وسط باريس ؟
حرف الراء
5-من هو الذي مات ولم يولد ؟

سيدنا آدم عليه السلام

ثانكس على الالغاز
abo0od886
عضو فضي
عضو فضي
abo0od886

انثى عدد المساهمات : 303
المزاج : مبسوط

مُساهمةموضوع: رد: انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم    انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم  I_icon_minitimeالإثنين أغسطس 16, 2010 10:13 pm

يسلمووووووووووووو لايغرك ع المرور
لكن مو قايل لك الاجوابه الحين خلينه نشوف كم عضو

انا عندي الغاز اتحداكم .....تحلونهم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
»  اتحداكم تكتبون اساميكم وهذا مستحيل؟!
» إذا انت جاي مدلع تدلع بس مو عندي~fashion